Saturday, March 8, 2008

نصيحة لكل من عنده قطو

لا تحكر قطوك بزاوية لأن مرده بيطمر عليك ويشمخك


لو شنو كنت بالنسبة له ... مهما كان يعزك


مثل قطعة لحم عردة راح يتفلك


يعني صراحة بتكون بالمرة مو في وعيك


إن تصورت إن كل مرة تدوس فيها على ذيله بيبتعد شوي ومن عقب يرجعلك


طيعني أحسن لك


خذها من قطو عاف خناقه وخلها حلقة بإذنك


وإذا إنت قطو ومثلي لايعة جبدك


عطه كلمتين بالعظم وسم له بدنه شوي مثل ما سمِك


وعلى هالطاري ... إسمح لي اقول كلمتين حق اللي في بالي مو حقك


...خناقي


عطيتك ويه بما فيه الكفاية ويا ويهك


!وخر عني


ترى حدي مالي خلقك


مليت وانت تعوبل فيني منت عارف شلون تلفني حوالين صبعك


عاد روحك ذيب


!هيهي... والله مصدق عمرك


اللي أشطر منك ما قدروا علي... إنت بتقدر ويا خبثك؟


إنت مو قادر تفهم إن أقصر طريج لي هو سيدا


لأنك كل ما تلف و تدور بكون عنك بعيدة


...معاي الكلمة اللي تستحي منها بدها


قول اللي بقلبك


...قول لي شقاعد تفكر فيه شما يكون


أبي أسكن عقلك


...قلت لك من قبل أنا مو مثل الباجي


عيزت أفهمك


كل اللي أبيه من دنيتي آدمي أقول له أحبك


وإذا الله جمعنا مع بعض بالحلال فهذي نعمة من ربك


...صراحة


بالمرة ما هقيتها منك


يعني أنا الشره علي إني إنعجبت بشخصك؟


...أنا اللي أستاهل أكثر على بو إني بطيتها أشكره وقلت لك


في إحتمال وارد إن اللي بينا أكثر من صداقة تعال نستكشف؟


!أثريك طول هالمدة كنت حاطني في بالك وعلي تستشرف؟


وأنا أقول الريال شفيه ما صدق خبر؟


قاط عمره جذيه ولا هجوم التتر

شوي ... شوي


لا يطق عرقك


!لا يكون على بالك إني ميتة عليك وبفحط علشان أضبطك؟


وعليه عليك! ... لا يبا قوووم ... إصحى من حلمك



ما همني وين بيتكم ... منو جاركم ...شسم أهلك


مابي أعرف جم بحسابك وشنو تملك


وحده ما يثيرني البريستيج اللي إيي مع شغلك


طويل ... قصير ... أبيض ... أسمر ... أياً كان شكلك


كل شي ولا إنك تهين كرامتي... ما أسمح لك


أنا بشر... فكر ... شعور


ماني لعبة عندك


أنا كيان مستقل بذاته


ما أمشي بأمرك


أنا مو قاهرني غير إني نزلت نفسي لمستوى واحد مثلك


أنا مو متحسفة إلا على خصوصياتي اللي فيها شاركتك


صج إن ماكو منها شي جايد


صج إني أصلاً ما عندي شي أخشه أوأخاف عليه وايد


بس ... مادري ... الفكرة


أو بمعنى أصح ... الوهم اللي صدقته يوم خليتني أحس إني واحدة من ربعك


كنت مغرورة يوم عرفتك

إذا مشيت عالقار أقول له من قدك؟


...من صجي


كنت مؤمنة إن عندي حصانة من اللي مثلك

كنت غبية يوم إخترتك


يوم جعمت عقلي وهو يحذرني منك


من البداية حسيت فيك إنك مو تمام


بس ما كان عندي المعلومات الكافية إني أقيمك


حقيقة شيسمونك... مادري شنهي مشكلتك

هالفضاوة اللي بقلبك مادري من وين يتلك


إنت أناني ما تهتم إلا لنفسك


!متى ما فضيت لي تييني تبيني أدلعك؟


baby ...


أنا مو أمك


وما أعتقد إن دمي ثقيل أو سوالفي بايخة علشان كل ما تكلمت تغير لي الموضوع


!خو ما يصير بس أسِمعِك


...وعلى فكرة


كل كلمة ونقزة قطيتها لا تحسب إني من وراها ما فهمت قصدك


كل حركة وصخة سويتها لا يكون في بالك إني ما فهمتك


لكني بمزاجي طوفت لك


ناطرة أشوف وينهي آخرتك


بس كل مالك وتمصخها


والغريبة إن كلمة آسف ما تطلع من حلجك


طبعاً


!إنت معصوم حالك حال عليه الصلاة والسلام نبيك


بس انا شكو؟


أنا مسحتك من حياتي وافتكيت من همك


أحمد ربي وأشكر فضله إني لحقت على عمري وكشفتك


البني ترس الديرة ... شوف لك منهم واحدة عديمة الشخصية... كفوك


روح-لا فديتك ... روح باللي ما يحفظك


ما يازلك الحجي؟


الطوف ترس الديرة ... شوف لك منهم واحدة قوية ...تعجبك



أما إنت يا قلبي فلا تزعل ولا يهمك



لك رب إسمه الكريم يمسح عليك ويعوضك



وفي النهاية كل طراق يحوشك ... يعلمك



15 comments:

Barrak said...

المثل يقول
اللي مايعدك راسمال لاتعده فايده

والله كريم

وردة حب said...

أخ

والله حجي يعور لووووووول

وصج الله كريم وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحب يلعب بمشاعر الناس

فتى الجبل said...

يا يبه اللي يبيعج بيعيه برخص التراب

على نفسها جنت براقش said...

انا انحرجت و انا اقرأ البوست

لو عنده كرامه يروح ينتحر

و قلبك عسى دوم سالم

ويعوضك باحسن منه و يستاهلك

:)

Mok said...

:)) كله متحلطمة

Eng.S said...

لوووووووول

ما سوت عليه عتويج
:))

ezain_kilah said...

barrak:
بالضبط! مالله أمر بتعذيب النفس

وردة حب:
يا حيا الله من يانا ويا هلا ومرحبا

لوووووووول عساه يتعور ... عاد أنا كلش ولا أحد يدوس لي على طرف

فتى الجبل:
يخسي إلا أهو يبيعني! هو كفو يشتريني علشان يبيع؟! خله يا معود زين... ما أقول إلا الله يعينه على عمره

برقوشة:
لوووووووووووووول يعني؟ رايج جذيه؟ عاد خوفج يسويها ونبتلش بذنبه

الله يسلمج يالغالية وأجمعين يا رب ****

mok:
!من عمايلكم يالرياييل
:p

eng.s:
سوت عليه ونص! أنا متعمدة أخليه عبرة لمن يعتبر, بس علشان يعرف إن مو كل طير طاير بالسما ينوكل لحمه

!هذا اللي ناقص بعد

ومنور المدونة بشمهندس :D

joy said...

كااااااااااااااااااااااك


امبيه لعنتي ابو خامسه
قلعته

انا لو اشوفه بعد بكمعه بالجنطة

عمى حريتيني ماحبه هالقطو صار كلب

هاهاهاهاهاهاهاي

عفية زين اتسوين فيه بس عساه يقرا البوست

ezain_kilah said...

joy:
lol u go ahead n do that girl!

إسم الله عليج من الحرة حياتي بس ترى انا القطو وهو "كان" خناقي, فهمتي الفيلم؟

Q80 Blogger said...

خلاص

الي نساك انساه يبه :)

ezain_kilah said...

q80_blogger:
صار :D

صبا said...

انسيه وشنو يعني ما كو غيره

ماكو بهالبلد غير هالولد

اهو الخسران

اسمالله علي قلبج

ezain_kilah said...

صبا:
يا حياج الله عمري

تسلمين ***

Bu Jassem said...

السلام عليكم
انا اول مرة ادش مدونتج بغيت انحاش
بسيطة يا يبا
وان غاب القط
العب يا فار

ezain_kilah said...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيا الله بو جاسم

لا تسلم طال عمرك ... تبنا غلى الله وإعتزلنا الغرام