Sunday, March 30, 2008

خبر حلو ... خبر مو حلو

Hellooooo me dear readerZ n readerZat :D
عندي لكم خبر حلو وخبر مو حلو, أيهو تبوني أقول لكم إياه أول؟
مع إن رايكم ما راح يفرق وايد لأن البوست إنكتب وخلص
في الواقع أهو ما راح يفرق بالمرة, بس يعني ... من باب الذرابة عشتو
هيهي
anyway...
الله يبعد الشر عنكم حبايبي الخبر المو-زين يقول إن



الزين كله



اللي هي أنا-الله يخليني لأهلي ياربي يالله- بتتوقف عن التدوين حتى إشعار آخر

now before u cry n before u make ...

فيلم هندي او تفتحون لي مجلس تأبين-إسم الله علي ... لي طولة العمر إنشالله... مع إني بيني وبينكم أشكك خصوصاً إذا أخذنا بعين الإعتبار طريقة سياقتي
أبيكم تعرفون إن توقفي هذا مؤقت
... أكرر

مؤقت

ومو وايد ... يعني يادوب ... جم أسبوع على جم شهر
تقدرون تقولون جذي ... على السنة اياية إنشالله






uh ... uh ... UUUUH!


قبل لا يشطح خيالكم لبعيد أنا ما راح أتزوج-الله يجيرنا
كل ما في الموضوع إن أبي شوية وقت لنفسي أرتب فيه أموري, لأن من اشتغلت الصيف اللي طاف-عسى الله يبلغكم بحبيبينكم- وأنا يومي معتفس وإنجازي معدوم, والإنترنت ياخذ من وقت البني-آدم من دون مايحس, بالذات إذا كنت بكتب لكم بوستات جنها جرايد من طولها, والإختصار في الكتابة خيار-بالفتحة على ال خ يعني إختيار مو خيار اللي ناكله-غير وارد
لأني أموووووووووووووت بالسوالف ومتى ما بطلت حلجي ما أعرف أسكره, حتى وأنا نايمة

إختي-الله لا يفرجنا ولا يفرجكم عن غالي- تقول إني أنام وحلجي مبطل
الظاهر أكون حلمانة إني سمجة... بس الله يهديني السمج يسكر حلجه عقب مدة مادري ليش أنا أتم مشرعته؟
ونفس الكلام ينطبق على الأكل ... عاد ماني همجية أخلي الناس تشوف اللقمة وهي تحوس داخل حلجي... أقصد إني آكل وايد
إي يحليلي... آفة صغيرة-ماشالله
فمن هالمنطلق
ولأن أهلي صايرين ما يشوفوني, وطلعاتي مع ربعي يا إما قحط يا إما تهيهي مرة واحدة من مكان لي مكان, ودوامي زين ما يفصلوني منه, وتشوفوني باجر واقفة عند الإشارة ... صوب شارع دمشق أول ما تدشون جنوب السرة
مسوية نفس هالعيايز



أو تلاقوني عند عصير الضاحية ومغيرة اللافتة من

... حق





!شرط أكتب يوعاااانة ... أبي قبوط

لوووووووووول

هذا غير إن

مشاريعي وطموحاتي برة الدوام مو قاعدة أشتغل عليها, وهواياتي مو قاعدة أمارسها, ولأن الإنسان ما يقدر يغير حياته بين يوم وليلة

وتبني عادات جديدة يستلزم وقت
إخترت إني أسوي



لمدونتي شوية
أوكي ... واااايد مو شوي

لأن إحنا ماشالله
already
على أعتاب إبريل, بعدين قابل علينا الصيف ولويته, وعقب رمضان ومادري شنو
فالسالفة مطولة شوي
أما الخبر الحلو يا حلويييييييين


عسى ربي يحلي لكم دنياكم وآخرتكم... قولوا آميييييييين
فهو إن إسم الله حولها وحواليها-أنا- بتم أتحفكم بطلتي البهية, وأسير عليكم من وقت للثاني وأذيكم بتعليقاتي
i know
حبايبي إن حبي قاتل-حبكم ربي- لكن ما يحتاج تكلفون على نفسكم وتطلون على مدونتي كل شويتين تجيكون إذا أنا رديت اكتب أو لأ, لأني بس أرجع أنزل بوستات بدز لكم إياها إيميل
مهي ببشرى ,مو؟
لوووووول


ديروا بالكم على بعض يا عيال ومو تصيرون وكيحين

حافظكم الله حبايبي
و
big bosa 4 u all *

22 comments:

darkness said...

@@

واااي فديتني ما تقدرين على فراقي صح؟؟


يعني انتي بتعرسين بس مستحيه تقولين او خايفه من العين

:p


<<<< تروج اشاعات


و عن العياره ادري جذبة ابريل

انا مو مصدقه

:)

Q80 Blogger said...

جني سمعت اكو خبر حلو

وينه هذا @@ ؟

J Daily said...

لاتطولين (-:

وترى يوعتينا البوست نصه اكل وعصير
--
--
كويتي بلوقر
الخبر الـ مو حلو انها بتقطع عن التدوين
والخبر الحلو انها بترجع (:

esTeKaNa said...

وي يا حسرتنا
الحين البلوق اهو اللي ماخذج من الدوام
الرفيجات
والاهل
وعافس يومج وحياتج؟
هذا مو بلوق
هذا ريل دعلة
:Pp~
من غيييييييييير شر
!
بنفقدج طبعا
بس اخذيها مني سوي اللي يريحج
وعن تجربة
ايدج بتردج وبيبج الشوق لي عقر دار بلوقج وتتربعين بنص هالبلوق وتسولفين
:))
وبلوقاتنا بيتج ومكانج
رفسي الباب ودشي
وجودج ينور كل البلوق


حافظح الرحمن:**

Barrak said...

الله يحفظج

سدرة العشـــاق said...

مادري اصدق و لا لأ اخاف جذبة ابريل انا هالسنة لاعبين فيني لعب رفيجاتي طايحين فيني تخرع و بالاخير يصير جذبة ابريل

بنفقدج والله و بيكون لج فرية والله هذا اذا صج بتغيبين

و اي مو ماتسيرين الجاي بالزعفران موجود و جاي خضر هم موجود و جميع انواع الاعشاب لول هم موجودة ( ينسون و ميرامية و فوطن و ازعتر ) اي و جاي لومي
و حب حق التمزمز و فطاير الفيحا غرامي هم موجودة وبيتزا قيصر لول اللي اخلصها قبل لا اطلع من قرطبة بيتج و مكانج

:***

5roofa said...

:(

ويييييييييي

انا كان فيني امل لي اخر البوست انه جذبة ابريييل

بس ضاق خلقي انه صج

بس تردين يارب بالسلامه و رااح نشتااااااقلج وااااااايد

طمنينا علييج

salamz sweetee....

فتى الجبل said...

بنفقدج

وردة حب said...

احس انها جذبة ابريل لوووووووووووووووووول

joy said...

الزين يا الزين

شللي صاير يبا حرام سوالفج اتونس
بس اللي يريحج سويييه وماعليج من أحد


الله يوفقج يا رب

عبثي said...
This comment has been removed by the author.
ولد الديرة said...

حمد الحسن جذبة ابريل؟

حافظج الله و متعاطعيش

ezain_kilah said...

جارة القمر:
أولاً حياج الله زين تشرفنا بوجودج قبل لا أوقف تدوين

ثانياً لووووووووووووول من امه

أنا خبري بس أنا الثقة أثاري اللي يوزعون ثقة وايد بالديرة

أهم شي إني بعرس بس مستحية ... ما عليه ما تعرفيني ... معذورة :p

ولا والله ياوخيتي مو جذبة إبريل

q8i_blogger:
وي سلم هالعوينات المبققة والله :]

مو تعور عيونك وانا أخيتك خلهم ينفعونك حق دراستك, ونشوفك يارب ... لحظة ... إنت شنو تدرس مرة ثانية؟؟؟
:p

يعقووبوو:
موعدنا 2009 طال عمرك :D

estiKankan:
والله أنتي النور كله ياوخيتي عسى الله لا يحرمني منج ***

barrak:
أجمعين ياخوي

سدورة:
على راسي يالغالية ***

abla 5roofa:
أفا عليج بس ياوخيتي! أنا أول واحدة بتم اأذيها بتعليقاتي أنتي ;)

i miss u guyZ already ***

فتى الجبل:
وي عساك ما تفقد عزيز قول آمين

وردة حب:
لا والله عمري ... صج

mok:
ليش؟ ليش؟ إضحك تضحك لك الدنيا :D

joy:
تسلمين عمري ولا توصين حريص ;)

عبثي:
حياك الله ولو إنك درعمت الله يهداك من غير حتى ما تسلم... شدعوة يا حافظ؟

ولد الديرة:
أقاطع؟ أبداً أبداً ... خالص خالص :D

Selezya said...

dont be late :)

allah ysahel 3lech omrech enshalah
:*

Najmah said...

الزييين كله

يعني مايصير مو على كيفج

يعني تدرين اني استانس لما ادخل بلوقج
يعني الحين منو يضحكني ببوستاته؟

مايصير صح؟
فقدتج من غير شر

وساعة حق اهلج وساعه حق رفيجاتج وساعه حقنا شرااايج؟ :)

عبثي said...
This comment has been removed by the author.
عبثي said...

نسيت لا أسلم

السلام عليكم و مساكم الله بالخير

:)

على نفسها جنت براقش said...

لا تطولين

:)

HOTLINE said...

ليش الله يجيرنا ؟؟

حشى جهنم مو زواج

Sn3a said...

المهم
ترتبين حياتج مثل ماتبين
بس
احنا ناطرين

darkness said...

كل عام وانتي بخير
وتقبل الله طاعتج


عيدج مبارك


وينج اختفيتي مره وحده

اكيد تزوجتي

الف الف مبروك

;p

٣٧٠ درجة said...

الصراحة دار راسي من كلامج بس استانست عليه :)