Friday, February 29, 2008

بس بسولف

قواكم الله حبايبي :D
شلونكم؟ شخباركم؟
مادري ... ترى ما عندي سالفة.بس حبيت أكتب بوست جذي ... عام
لأن مالي خلق أنزل الصور والفيديوات-جمع فيديو- اللي عندي, ولا لي خلق إني أشتغل على الجم درافت اللي عندي بعد, وبالعربي جذي ... مالي خلق عمري ونفسيتي ما يعلم فيها إلا رب العالمين ... هيهي ... إي والله ...شر البلية ما يضحك
!يا فرحتي بعمري


وعلى فكرة... ترى أنا وايد
sorry
يعني إذا كنت قاطعة شوية معاكم وما أزور مدوناتكم الحلوة, فهذا لأني بالغصب قاعدة أحاول أجمع شقاعد يصير معاي بحياتي, ومخي ما عاد فيه طاقة يستوعب علشان يفهم أنتوا شقاعدين تكتبون
وإذا كنت مو قاعدة أكتب لكم كل شويتين في مدونتي فهذا لأن ما ودي إني أنكد عليكم

عاد لا ينكسر خاطركم علي وتقعد تدمع عيونكم وتخلصون علينا الكلينكس ويرتفع سعره بالجمعيات
أفا عليكم! أنا أفروديت
:p
فمو تحاتوني ... انا قدها وقدود, والنكد ما ييب إلا نكد
sooooooooo ...
...خلوني أسولف لكم أحسن
بس لحظة! قبل لا أنسى... حبيت إني أتشكر منكم حبايبي على المعلومات القيمة اللي عطيتوني إياها بخصوص تضبيط مدونتي, لكني قررت تأجيل هالموضوع مو لأنه ما عجبتني مصادركم-حشى والله!- لكن كل ما في الموضوع إني ما لقيت الشي اللي حسيته ياي تفصال على شكل المدونة اللي في بالي
أدري إني طرار ويتشرط بس ما عليه ... أمون :p
!فخلوني أتفرغ على هالمدونة جذي وأضبطها براحتي في يوم من الأيام ... عاد انتوا لا تتريون اي نتايج إلا على الألفية الثالثة
المهم... أسولف لكم على شنو؟ ... على شنو يالزين؟ ... إيييييييييييييي

خلوني أقول لكم على سالفة كنت كاتبتها بمدونتي السابقة قبل لا
سلمكم الله كان ياما كان في قديم الزمان-مو قديم وايد قبل حوالي 13 سنة- إختي الحنون سألتني ... تبين كوكيز؟
فديتها! كانت تبي تبرني وتشتري لي نوع الحلو المفضل عندي, طبعاً هذا معناته رحلة ميدانية لهارديز اللي يم سبارو... عرفتوه؟ اللي الحين مقابل الفنار
hmmm ... i think :s
anyway...
سفطت إختي برة هارديز وقالت لي جم كوكيز تبين؟
قلت لها كيفج... واحدة ... ثنتين... ثلاث... أربع ... خمس
هيهي ... آفة يحليلي من صغري-ألف لا إله إلا الله
and now 4 ur information 7abayby
أنا نموي واقف من المتوسط ... طبعاً أنا ما إكتشفت هالواقع المرير إلا يوم دشيت الجامعة, وقلت اقول لكم علشان يكون عندكم تصور عن طولي الفارع :p
دشيت هارديز وطلبت لي المليون كوكيزة اللي كنت أدري إني بخلصهم قبل لا نوصل البيت
إلتفت وراي وشفت إختي ناطرتني بالفولفو ... إبتسمت لطيبتها وحنانها اللي هي غامرتني فيهم
لفيت ويهي ووقفت أسعبل على صور الأكل... شوي ولا يعطوني طلبي
لفيت جسمي على بو بتيسر وأروح بيتنا ولا فجأة ... دن دن دااااا
!!!!كل شي جدامي برتقالي
برتقااااااااااااااالي
برتقالي اللي يعمي العيون ... مو اي برتقالي
إنصدمت... بعدين وقفت أفكر... ها! وين الكراسي؟ ...وين السيايير اللي تنشاف من الدرايش اللي داير مداير المحل ... وحسرتي!! وين إختي؟
لاحظوا إن هذا كله وأنا واقفة مكاني وماسكة جيسة الكوكيز بإيدي وسرحانة أفكر في هالفضاء البرتقالي الشاسع
شوي شوي بدت عيوني تتعود على اللون الصارخ, ولا مثل بصيص النور في الظلام الدامس ... شفت خط أبيض يمر في عالم البرتقال
... جان أستوعب
!هذي بلوزة واحد
هيهي ...قلت لكم ... دقمة
love you all ***

16 comments:

mantovani said...

اي سالفة قديمة بالنسبة لي تعتبر كنز

خصوصا هارديز قبل 13 سنة اللي قبال الفنار

تغير كل شي و تغيرت الناس

حتى الكوكيز مال هارديز اخترب

تحياتي لج

ezain_kilah said...

mantovani:
حياك الله

شاكرة تقديرك لذكرياتي :)

Q80 Blogger said...

ههههه
عادي كلنا كويتيين
:)

تبين الطول .. شوفي هل اجانب
مادري جنهم جنس ثاني غير الي عندنا بالكويت

الي بالكويت عندنا طويل .. يطلع طوله طبيعي بينهم

فتى الجبل said...

سولفي على راحتج
وطلعي كل اللي بقلبج

ezain_kilah said...

q80_blogger:
شفت شلون؟

حتى الحيوانات عندهم غير نمونة

والله أنا مرة مر يمي جلب -مكرم القارئ- يوصل لي أقل من جتفي بشوي!!

فتى الجبل:
الله يجبر بخاطرك يا خوي :)

joy said...

يالدقمة بسج كوكيز عاد اللي عندهم ثقيل ومتين دوريلج علىانطع منه
جيز بيكري لو فات والذ

ezain_kilah said...

joy:
لووووول عمري إحنا ما نسوي دايت ;)

بوصالح said...

اها

تحت ال 160 ؟

ezain_kilah said...

بو صالح:
لوووووول هو من حيث تحت فهو تحت ... 150 بالضبط

متر ونص بالتمام والكمال :D

ولد الديرة said...

يا حلو بنات الكويت

مجكنمين

و ما يلبسون كعب :)

ezain_kilah said...

ولد الديرة:
لووووول جنها نقزة؟

لا يبا نلبس بس مو دايماً

أنا شعاري ... كل قصير فتنة وكل طويل ... ولا بلاش, بعدين الطوال يزعلون :p

Barrak said...

رجاءا لاتتحرشون بالطوال

J Daily said...

كوكيز هارديز ماهو كوكيزه الأولي (:
--
حلوة سالفة البرتقالي ((:

عاد احنا يالقصار احسن. ما ناخذ مساحة (:

ezain_kilah said...

barrak:
لوووول لا مؤاخذة يا باشا

يعقووبوو:
إي والله صاج... ونندعس بكل داعوس... أسهل حق التخزين :p

5roofa said...

لوووووول انتي امبي دمج صج عسل

موتيي من الضحك مادري ليش حستعيوني تعورني لمه قلتي برتقالي

تخيلته صج يصك الراس

بالعافيه بالعافيه
:D

salamz swetee...

ezain_kilah said...

5roofa:
هذا بعض مما عندكم ;D