Tuesday, October 30, 2007

عوار القلب شلون قايل؟

يللا؟

19 comments:

فريج سعود said...

وين يأجرون الجت سكي وبجم الساعة ؟

عثماني said...

سبحان الله

:)

Q80 Blogger said...

عوار القلب صاير ... عصير منجا وفراوله واوفوجادو وفانيلا

روحي عصير الضاحيه وقوليله عطني واحد عوار قلب ... ماراح تتحسفين

ezain_kilah said...

فريج سعود:
حياك الله...وسؤالك وجيه

عثماني:
أنا أشهد...هلا فيك بالمدونة

q8i_blogger:
لووووووول أنا عيل أطلب الثلاثي المرح...برتقال...جزر...تفاح

بس الأفوجادو ماجنه داش عرض؟

c u there ;)

فتى الجبل said...

الله جنها فيلجا:p

حمد said...

حلوة بس ما فيها رمل

Selezya said...

سبحان الله ذكرتني الصورة بالطبيعة الموجوده في دولة الكويت ماوراء الواقع
نسخه
:p

Anonymous said...

اي والله

rwatan said...

شكلها تركيب. مو صج

مو معقوله في جزيرة أحلى من فيلكا
دار مدارك بحر ونتي روابيك الخضر :)

BeKeFe said...

حلو نكج .. الزين كله


ابوي كاتب فيني قصيده لما كنت صغيره كله يقولها لي


الزين كله لأميره
تاخذ من الزين ما لاقي
ياشمعة الدار والديره
نورج على الخد براقي


يعني انا قبلج الزين كله :p

بس انتي تستاهلين يالزين

والله الصوره حلوه وبالجنه في احسن من هذا وهذا وقع عادي يعني انا ما استغربت منه مو شي فاق الخيال :)

في الجنه غرف من لؤلؤ مجوفه فيها فرش بطائنها من استبرق يعني تخيلي الوضع هذا الي يعور القلب مو شوية شجر ووخضار وبحر :) هذا اكيدمن صنع الله ولكن خلي طموحج اكبر من هالصوره

جعلك الله من سكان الجنه يا رب


يازين نكج ..

5roofa said...

يا سلااام هذي تره جزيرتي انا قلتلهم يحطونها اعلان عشان تشوفونها
;p

وااااي صج عوار قلب

salamz sweetee....

Aldenya said...

ام النمل أحلى

:p

Barrak said...

ليش حاطين صورة البراحه اللي قبال بيتنا ليش

Fahad Al Askr said...

يبيله، عاد قاعد أدور مكنا حق شهر العسل

ezain_kilah said...

لووووووووووووووول يا حلوكم ويا حلو تعليقاتكم

فتى الجبل:
واللي يقولك إني ما شفتها؟

حمد:
إحنا حاصل لنا ربعها؟ عساها تكون كلها صلبوخ...هم راضية

selezya:
عدل...عدل...كل شي تقولينه عدل

حمودي:
جهز جنطتك...ولا ما يحتاج...جوازك كفاية لأن لي الحين ما سمحوا لدول مجلس التعاون بالسفر عن طريق البطاقة المدنية

rwatan:
حياك الله وإنشاالله تكون البسبوسة عجبتك...صنع إيديه وحياة اللي إيداني عينيه

bekefe:
والله أنتي اللي يا زين نكج...إيه عفية...جذيه البنات ولا بلاش

يجعلنا ويجعلج من اهلها والمسلمين اجمعين

الساعة المباركة

5roofa:
يا هيا يا هيا...حياالله خروفة

أقول حجية...على قولة المسرحية...ودي أصدق بس قوية...قوية

aldenya:
أم النمل عاد الله يهداج؟! فيلكا وبلعناها

barrak:
لوووووووووووووووووووووووول أنظر تعليقي على خروفة ضرب مليون, شيصير؟

fahad:
إنزين ما تبون مرافق؟ أحد يدير باله عاليهال...شي... شياتين...شغلة...مني ...مناك؟

Fahad Al Askr said...

سألي رقم سبعة، أنا من ناحيتي ما أبي إلا سلامتك

ezain_kilah said...

looooooooooool

بعد قول إسمها وفكني الله يهداك! لازم تخليني أعد الكومنتس واحد ...واحد؟

عاد تصدق؟ أنا كنت حاطة العين عليك...قلت شاعر ورومانسي...بس الظاهر إن ماكو نصيب...لكن ما عليه أنا أملي بالله كبير وفي النهاية...الشرع حلل أربع, ولا شلون؟ ;)

Fahad Al Askr said...

أيضا، عشمتني بالحلأ خرمت أنا وداني

إحنا الأولى وما دلت البيت

الثانية شبتسوي، تحط إعلان بالوطن

عموما، أنا راضي

طبعا بعلتي العزيزة إنتي عارفة الشروط، أو سألي جنتج

عشرة آلاف إضافة إلى قيمة الجامة اللي بتكسرينها

والباجي ما عليه خلاف، والأهم إن عروس حريم ما أدش، والمال والعيال عليج

ezain_kilah said...

لووووووووووووول إتلم المتعوس على خايب الرجا

لا يبا ما ينفع...ماكو إلا إني أقط عمري جدام سيارة ملياردير ويعطيني جم مليون تعويض عن الإصابات, وجانه يبي يزوجني ولده بعد يكون أحسن

بس خوفك إصابتي تكون جايدة واطيح بجبد عمري