Tuesday, October 23, 2007

أبي أتحلطم!

hey there 7abayby,
how'z it going? all'z well i hope
عاد كيفكم أنا بخاطري أتحلطم وراح اكتب شوي بالعربي وشوي بالإنجليزي, فتحملوني شوي... يعني أنا أكتب لكم ببلاش؟! على الأقل أنا أكتب وأعفس الدنيا على كيفي
n u gyz just kick back n relax....
Me Birtthday :D
18/10/1982
يا حظي! شالعيد ميلاد الأي شي؟
first a7ib ahanny Najmah cause...
يابت عيد ميلادي بالضبط! وأقولها
OOOOOO YA NAJMAH! 3ASHAT NAJMAH!! as 4 the rest of u guyz i congratulate u 4 being so close but tough luck ;)
نرجع للمهم...اللي اهو أنا طبعاً...تتوقعون جم واوي عايدني في يوبيلي الفضي؟
no one! except 4 u guyz, my best freind fa66ooma-6ooma, and our ex-made o bas!! :(
ask me if i went out on my B-day and celebrated it and i would answer u...
هين... طلعت طل! رحت أحوس اخلص لي جم مشوار ...لا وبعد ما خلصت كل الشغل اللي أبيه...الشكوى لله
يا رافع الجام...عطنا ويه
هالجزء هذا من البوست إهداء مني لكل واحد عديم الحيا...شايف نفسه...ومصدق روحه! ... لا يعني من صج أنا أبي أحد يفهمني يجوز أنا غلطانة أو-اسم الله علي- ما أفهم بالأصول... الحين أنا متعينة صار لي شهور...قاعد تشوفني كل يوم أسلم عالدنيا كلها بما فيهم إنت يا شقول...وترد علي بنفس خايسة...وهم اسلم...ذاك اليوم ويهي بويهك وتمر ولا كانك شايفني؟! كل هذا حيا؟ ولا أخاف بس ديانة؟! يبا السلام لله... ولا يمكني ميتة عليك وأنا ماأدري... بعد يجوز أنا ميتة عليك وانا ما أدري... ماكو شي على الله بعيد! و ماظنتي إن فيني شي في هيئتي يوحي بجذي من أساسه ولو بنفرض-وأنا لي الحشيمة والكرامة- أعتقد أضعف الإيمان إنك تقول... السلام....على الأقل من باب إحترام الزملاء
سامحوني إذا كنت محتدة شوي بس من حرتي... هالموقف يذكرني بموقف صار لي في الجامعة...أنا يوم كنت مستجدة كانوا لي الحين ما سووا منع إختلاط...ذاك اليوم دشيت القاعة قبل بداية المحاضرة علشان احط اغراضي إلا لقيت جم واحد من الشباب وبس...قلت السلام...تبون أحد يرد...ينطق...أبداً!...مايخالف...أفترض إنهم ما سمعوني...زين شماله يمشون وكأنهم شامين ريحة خايسة؟ وترى مو بس أنا اللي اقول هالحجي...وايد بنات من دفعتي...أكبر مني...أو أصغر يقولون نفس الكلام...ليش الشباب مشينين النفس جذي كأنه ميتين عليهم؟
ولا يهمكم...سالفة ثالثة...أنا نوعي لما أمشي ما أعطي ويه حق اللي حوالي بس بنفس الوقت ما ارفع خشمي... يوم كنت مستجدة بالهندسة رفيجتي كانت مستجدة بعد بس بكلية العلوم الطبية تمهيداً لدخولها الطب...حضرة الأخ اللي عايش الدور إنه "جستن تيمبرليك" كان مع رفيجتي المصونة بنفس الكلية...أخونا في الله هذا نوعه يمشي مع ربعه وعلى ويهه نظرة تقول...انتي تلحقيني مو انا ألحقج ... الحمدلله إن كان يسوي هالحركات مع رفيجتي مو معاي أنا...ماادري إذا اتضحت لكم هالحقيقة عني او لأ...بس أنا مو من النوع اللي "واي! أستحي"...حده مو موديلي...وبكل مكان أدور وأعور وأندعس بكل داعوس..أمي تقول لي أنتي صبي على هالجراءة اللي فيج؟ لو انتي صبيك أو عندج أخوان متأثرة منهم جان قلنا يمكن؟ بس محد من خواتج يسوي اللي تسوينه! عاد انا أرد بكل ثقة...اسم الله علي انا زينة البنات واحلاهم, بس إحنا في القرن الواحد والعشرين مو العصر الحجري, ورب العالمين اللي اهو رب العالمين فضَل الرياييل علينا بدرجة, ليش إحنا نروح نكبرها ونعطيها أكثر من قيمتها ونحرم على انفسنا وايد اشياء محللة من منطلق عيب أو "أنتي شفيج؟ ما تبين تتزوجين؟!"...غير بلشة ابتلشتها بعمري على بو إني بنية... لا تحبين السيايير هذي سوالف صبيان...لا تروحين بروحج مناطق بعيدة, انتي بنية المفروض تخافين...إي مو إحنا عايشين بهارلم نيويورك مو بالكويت!... شغلة زيادة عني اهي إني مو متعطلة على واحد يقول لي شزينج وشحلاتج لأني أدري إني حلوة غصباً عن عينه...ولا أرتز بالعروس يم امي واسوي روحي عاقل علشان جود واحدة تخطبني لولدها...المنة على اللي بياخذني...إي والله خوش شي... كاشخة وشحلاتي...أقعد يم امي! المهم...نرجع لهالتعيس...ذاك اليوم أنا كنت بالمكتبة أبي اطلع واتيسر أروح لبيتنا...بعد ما اروح لبيتنا؟!... المهم...انا ماشية صوب الأصانصير وسلم الطوارئ...أمشي وافكر...ها؟ آخذ الاصانصير لو انزل بالدرج؟...مع إني دقمة وكاني عقلة الأصبع إلا إن خطوتي سريعة...فانا كنت قاعدة امشي بسرعة كالعادة جان أشوف كامل الأوصاف قابل علي من الجهة الثانية هم يبي يروح الأصانصير وقاعد يمشي على كيفه...يوم شفته بطأت خطوتي وقلت انحسمت السالفة...خليه ياخذ الأصانصير وأنا آخذ راحتي أركض عالدرج وألعب شوي...هذي كانت ردة فعلي...تهقون شنو كانت ردة فعله؟...لما شافني من كثر ما إنه سرَع خطوته ما كان ناقصه إلا يركض...إي والله...ورووووح! إسبقني للأصانصير-واهو ماشاالله طول بعرض- إلصق بالباب وافتح إيدينيك عالآخر وتحضَن الأصانصير...والله العظيم...رافع إيدينه ومسندهم على بابه وساد الشاشة...أنا وقفت وطايرة بوهتي...هذا من صجه؟ من جذبه؟ أنا ماكسروا خاطري إلا هالأوادم اللي بيطلعون من الأصانصير بيلاقون هالتحفة بويهم!... نوعي بالجامعة كنت ما آخذ وأعطي مع الشباب اللي وياي لأني ادري إنهم متخلفين وتفكيرهم يروح لي بعيد...بس صراحة ما قدرت امسك نفسي من إني ألتفت عليه قبل لا أنزل من الدرج وهو ملطوع زي اللوح ناطر الأصانصير ياخذه-أخذ الله روح إبليسه- وأقول له...ميتة عليك وانا ما أدري... ونزلت ...بعدين صادفته بممرات الجامعة لقيته قاعد يخزني بنظرة...أنتي قد هالحركة؟...طالعته بطرف عيني وعطيته طاف
min ommah!
الشاهد من كل هالسوالف هذي مو إني أتفلسف وبس...إنما اتفلسف وتوصل رسالة للشباب اللي من هالنمونة تقول...عيب! والله العظيم عيييييييييييييييييييييييييييييييب!! خيصير كل عيب شرعي بالريال إلا إنه يقل إحترامه للآخرين ويستقوي على اللي اهم اضعف منه او هو مقتنع إنهم أضعف منه ويقوم يضغطهم وهو مكيِف...لا ذمة ولا ضمير...يعني... عجبتك بنية وبتغازل...غازل يا أخي محد ماسكك...غازل بذرابة ...إذا البنت تبيك اهي اللي بتلحقك ما تنطرك! بس مو على بو إنك شاطر بالسياقة تقوم تدوده البنية اللي تلحقها وتحاول تصفطها غصب طيب...وتقوم الفقيرة تدش بشبة!! ترى إنت ما ترضاها لإختك أدري فيك...مرتك...أم عيالك...مو لأنك تدري إنها مالها ظهر تلعب بحسبتها وتخوِض ببطنها...إذا انت قوي...ترى الجبار فوقك...كاهو فوقك...تشوفه؟...ما تشوفه؟... ما عليه هو يشوفك
الرسالة تكمل حق البنات وتقول...إياني ثم إياني ثم إياني...إياني وياكم تسمعون كلام اهاليكم...ترى ما وراهم إلا الخراب! يبا أنتوا أكثر من نص المجتمع...تعرفون شنوا أكثر من نص المجتمع...رب العالمين خله الجنة تحت اقدام الأمهات اللي هم منكم مو تحت اقدام الرياييل...من غيركم الجنس البشري ينقرض! ولا تقولين جود أضبط لي واحد ينجبر فيني واتزوج ...ترى الله كاتب لج نصيبج من قبل لا تطلعين من بطن امج ...روحي جدام المنظرة وشوفيه ...تلاقينه على جبهتج...ليش تنزلين نفسج للي يسوى واللي ما يسوى؟ بتحبين؟ حبي عليج بستمية عافية وعسى الله يجمع كل حبيب و حبيبته على خير...بس مو تسوين من نفسج تسلاية لكل واحد يدور له
quality time, just because u want to get married. ur damn better than this!
ماكو بنت جيكرة...ماكو واحدة عليها قاصر وبهالزمن كل شي يترقع...ليش تخلون زوير وعوير والمنكسر واللي مابراسه خير يقل حياه عليكم؟! أنا ما اقول لاسنوهم لكن الواحد من حقه إن يرد على اللي يغلط عليه...والمؤمن القوي أحب عند الله من المؤمن الضعيف ...ماشية بطريقج شحلوج...محجبة ومسترة...ماشية بإحترامج...يقوم هالما يستحي يقولج سجلي الرقم وتدودهين؟ أو تبلعينها حرة وتسكتين؟! ليش؟ ماالله امر بتعذيب النفس...ردي عليه وقولي له متى ما رضيت إن إختك أو واحدة من أهلك تاخذ رقم واحد ذيك الساع آخذ رقمك! هذا ويهي إن رد...وإذا رد وقل حياه زيادة فهذا من رداه...شفيكم؟! ترى في ناس الحمدلله والشكر يستانسون لما يشوفون البنت جدامهم متضايقة وما تعرف تتصرف...ليش تعطونهم هالمتعة؟
المهم...أنا تحلطمت بما فيه الكفاية وعطيت مواعظ وايد كاني فوزية الدريع...خلوني اروح الحين اسوي شوية دعاية وإعلان لبلوقي وأكتب تعليقات ببلوقاتكم...واتيسر أنام
nighty dearz*******

23 comments:

Q80 Blogger said...

الحين انتي والله مشكله
ماقلتيلنا متى عيد ميلادج
ولما طاف .. تقولين محد باركلي !!
اي جان قلتي .. تلاقين الهدايا مسطره عند بيتكم .. بس انتي الغلطانه


والله بلشه ... الريال حياوي اشعليج منه خليه بحاله

ثانيا الي بالجامعه هذيل والله محترمين
اطلعوا وخلولج المكان حقج بروحج اشتبين اكثر من جذي
لو انا داش عليهم جان والله ولا قاموا ولا بطيخ
اصلا هذي ميزه حقكم ماتلاقونها بولا مكان بالعالم
خصوصا عند الخباز .. اتيي الحرمه وتطوف الكل وتاخذ خبزها وتمشي .. والباجي ينطرون مساكين على ربع ساعه


المنة على اللي بياخذني...إي والله خوش شي... كاشخة وشحلاتي...أقعد يم امي!

هههههه
لا تعليق

تحلطم طويل الصراحه وفي نصايح وايد
اقواهم لاتسمعون كلام اهاليكم
خوش خوش
ههههه

سلام

حمد said...

هابي بيرذدي تو يو

خوش تحلطم

بس ناقصه اهداء اغنية باخر الموضوع ومعاها قلاص ماي

نشفتني ريجنا

بس شسالفته مع الاسنسير

يمكن يخاف منه وقاع يقرا دعاء .

ezain_kilah said...

q8i_blogger:
أي حياوي الله يهداك؟ هذا تندب في عينه رصاصة على قولة إخوانا المصرييين

ومنو قال إنهم طلعوا؟! تموا منثبرين ...أنا اللي طلعت-طلعت روح إبليس

وأنا صاجة يا أخي...المنة على اللي بياخذني ...إنت ليش محتر؟ علشان عندي ثقة بالنفس تكفي ديرة؟ لول

شفيك؟ الله يهدانا وياك بس...نصايحي هذي درر...قاعدة أمهد لكم طريق الخراب اللي على أصوله...ههههه...أقصد...اللي يفتح لكم أبواب الحرية والمساواة عدل...يعني من غير حجوة الريال يسوي اللي يبي وهو يشيل عيبه...أنا عن نفسي تعبت ولاعت جبدي من كوني محطوطة تحت المجهر 24/7 لمجرد إني بنية... إنت ريال-وظني فيك إنك من خيرة الرياييل إنشاالله- المجتمع مدللك ومسويك يا دهينة لا تنكتين بس دايس ببطونا معشر الحريم...الله يفرجها

مشكور عالهدايا اللي كنت ناوي تسطرهم عند باب بيتنا...خشهم للسنة الياية

حمد:
مشكور طال عمرك...يه! بس جلاس ماي؟ أحفر لك بير ماي عند بيتكم, آمر؟

Najmah said...

اول شي وين هديتي؟
;d
كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة
وعسى كل ايامج اعياد : )


لووووووول

عادي عادي طوفي الدنيا ماتسوى :)

Selezya said...

لوووول في قلبج كلام متروووووووووس

حبيبتي انا باركتلج ليش تقولين جذي ؟؟
كتبت من غير ما ادري حتى متى
عيد ميلادج

عموما العمرر كله انشالله

ومبروك لنجمة

ezain_kilah said...

najmah:
أفا عليج بس! أنا بكبري أصير لج هدية...وياج أجمعين****

selezya:
اهو متروس وبس؟ لووووووول على قولةالمصريين ده أنا حفرقع! ...أدري عمري إنج باركتيلي بس أنا كن قاعدة أتحلطم على بعض الناس اللي يدرون متى عيد ميلادي وما قالوا لي "كل عام وأنتي بخير"...بس عالعموم مشكورة وايد وايد*****

esTeKaNa said...

كاشخة وشحلاتي اقعد يم امي؟
لا وكلااااا
تأدين الواجب
وتطلعين سعر التسريحه
والمكياج والبدله
واديلوووو
لوووووووووووووووول

اسم الله عليج الرحمن الرحيم
!!
اشفيج يمة اشفيج؟
تعوذي من ابليس وانا اخيتج
اوافقج في بعض الامور،البنت ما تسكت عن حقها ولا عن شي يحرها بس برزانتها وسنعها تفرض احترامها
والريال وانا اخيتج افترضي فيه حسن النيه،يعني واحد يتصدد ولا واحد مبقق لج عيونه يخوزر؟
لا والله واحد متصدد احسن
الله يثبته ويزيده
عاد كل شي ولا ريال يستخف دمه ويطيح روحه ويسولف

وكل عام وانتي بخير
سمي بالرحمن وابدي هالعمر الحلو وانتي راضيه عن نفسج والدنيا مو وانتي معصبه ومتحطلمه
افا عليج بس يا المزيونه
:))

ezain_kilah said...

estekana:
حياالله حجيتنا العاطلة! شلونج عمري؟ إنشاالله زينة؟ أنا هذي هقوتي لأني أشوفج كاج اسم الله عليج حمرا شحلوج

والله ياوخيتي شسوي؟ المجتمعكان على وشك إنه يبط لي جبدي ومرارتي بنظرته العجيبة الغريبة للجنسين ونظرتهم لبعضهم البعض! المهم ما علينا...أنا بس كنت قاعدة أنفس شوي وبنفس الوقت أنشر أفكاري الثورية في مجال علم الأسرة والمجتمع وتحرير المراة...يعني عصافير بحجر واحد...لول
شرايج فيني وأنا إقتصادية جذي؟

اجار الدين كشمش said...

لاااااااااااا يشغل بالج


تلقينه خواااف يرجف لا شافج


يااايه من بعيد

لا يغرج الي جذي .. اغلبهم

تلقينه ديايه

وسعي بالج بس يا الدقمه

لا تنكسرين بواحد حلو وحليييو

و توهقيين
وتنقلب الايه ؟؟؟؟
فمالله

Sn3a said...

اول شي كل عام وانتي بالف هير بش مهندسه

وثاني شي
على سالفه الشباب
ترا جيل الشباب الجنتل رد

صدقيني بكل مكان
الكليه المطاعم
يعني قبل لاتقومين من طاولتج
الاخ اللطيف بيبطلج باب المطعم;p


والله بكليتنا شفت نوعين من الشباب ومليون نوع من البنات

الحلو بالشباب ان اهم يا اي يا لا
اما البنات حسب

يعني اذا الشاب عاجبها وسلم
واي جنتل شحلوة
واذا مو عاجبها سحت وسلم وسووا الواجب
واي قطيعه شيبي يعني غصب شوفيني
اذا الولد عاجبها وماسلم
هذا شايف نفسه على شنو
والولد اللي لا عاجبها ولا حتى معبرها
تعصب زياده

طبعا الموضوع مو بس السلام
النظرات وغيره


يعني جد فرضو النيه الزينه
ترا في شباب حياويين يعني مو من نوعهم يسلمون لين دشو كلاس

وهالشي ترا مو عيب
وماحس ان لازم كل واحد او وحده يسلمون


خصوصا ان بالديره
كل تصرف له مليون تفسير عند الناس




باختصار
ترا شبابنا حزة الشده ماكو احسن منهم صدقيني فيهم الخير

حبيت التحلطم مالج لول

Aldenya said...

ههههههههههههههههه


يا حلاتج يالزين

معصبة
وصايرة نجريه


اول شي
كل سنه وانتي حلوة
وسامحيني على القصور وعلى التأخير


وثاني شي
موضوع السلام
ذكرتيني بدكتور
كنت كل يوم إذ1 شفته أسلم عليه
وخصوصا وأنه هو رئيس قسمي
مرة من المرات
أنا مريت بالممر وكنت لاهية بشي بإيدي
وهو مر يمي
لكن
ما سلم علي ورافع راسه فوق
أنا إستغربت
كررت الموقف وبتعمد بعد
مريت بالممر وهو كان موجود
وهم ما سلم عليّ !!
الحين انا اللى كل يوم أسلم
وانت رئيسي بالعمل يوم يحيين دورك ما تسلم
إشدعوه هالنفسيه @@
عطيته طاف
واذا يه يوم وتقابلنا بالطريج
ما أسلم
أكمل طريجي وأنا ساكته
صحيح السلام لله
لكن
في ناس ما تستحق
وتجاهلها يكون أحسن

,,

وضحكي يالحلوة
وابتسمي للدنيا

ezain_kilah said...

أول شي...مرسي ومرسو وايد وايد...على سعة صدركم وقراءتكم لتحلطمي الطويل

اجار الدين كشمش:
حياك الله بالمدونة طال عمرك, مع إن ما أعتقد إن ممكن يطول أكثر من 177 سنة :p

أفا عليك بس! أنا أنكسر؟! علشان هالأشكال...حجي أنا الزين كله والأجر عالله ;)

في أمان الكريم

sn3a:
وأنتي بالصحة والسلامة عمري...مشكورة

والله أدري في عيالنا ما يحتاج تقولين لي, بس هم الله يهداهم ساعات يطلعون بطلعات ...ياختي مدري شلون قايلة

حلت دنياج وآخرتج, تعالي لنا كل يوم :)

aldenya:
تحلى أيامج ومشكورة...لا والله حشى! ما منج قصور

خليه يولي زين...شرايج نروح ونوقف عند باب القسم ونغني "سكر حلوة الدنيا سكر" بصوت عالي ونرفع ضغطه؟

magnoonah said...

مزيونه بما اني ادري انج تتحلطمين


فاخذي راحتج وقولي الي تبينه

وكامل الاوصاف
لووووووووووووول

اللع يغربل بليسج يولي هذا شكله من امه مو صاحي


الي قلتيه عن البنات معاج حق فيه عيشي حياتج بقناعتج ولو لج نصيب بتاخذينه
ومالج شغل بكلام الناس ترى الكلام ما يخلص



فديتج بالغاليه ضحكتيني من قلب على تحلطمج


والعمر كله يارب وعساني اشوفج سعيده دوم
:)

ezain_kilah said...

magnonah:
all i can say is ... many thanks 2 u babe*****

حنطفيس said...

كل عام وانت بخير

ezain_kilah said...

وانت بالصحة والسلامة...حياك الله وياهلا ومرحبا

بوصالح said...

التحلطم شي طبيعي

و المدونة رائعة و خفيفة .. كل التوفيق

ezain_kilah said...

بوصالح:
صاج... أما الكلام اللي قلته عن المدونة ف... هم صاج!! لول

والله محد محلي المدونة ومزينها غيركم انتوا يالقراء الأعزاء

مشكور وما تقصر على هالكلام الطيب خصوصاً إن من صاحب مدونة شهادتي فيها مجروحة

فتى الجبل said...

تحلطمي على كيفج
ولا يهمج أحد
بس آنا لاتحلطمين علي:p

ezain_kilah said...

فتى الجبل:
لووووووول إنشاالله

حياك الله وخطوة عزيزة يا نهاش باشا...آنست ونورت يا فندم

Fahad Al Askr said...

ماكو بنت جيكرة...ماكو واحدة عليها قاصر، وبهالزمن كل شي يترقع

أتمنى إن كان قصدك تقطين قطة تضحك، لإن لو كان قصدك صج، أظن إنا جدام مشكلة صجية، أو إنج قاعد تتكلمين عن بنات مو من الكويت

إنتي شايفة سحنة البني هل اليومين، تدورين وحدة مملوحة ماكو

وإلا شرايج

kuwaitya_7saweya said...

كل عام وانتي بخير
happy birthday to u

صح لازم مانسكت عن حقنا بس من باب انه احنا بنات لازم يكون الحياء صفه من صفاتنا
بس ساعات مع بعض الشباب اللزقه لازم شوي تنسين امر الحيا
بس تحلطمج عدل وفي نصايح
بس الا مالت الاهل مايصير لازم نسمع كلامهم
مجبورين
عساج عالقوه

ezain_kilah said...

فهد العسكر:
حياالله من يانا...الساعة المباركة والله

لووووووووووووول...إنت شكلك قلبك متروس أكثر مني...أخاف إنك بس مو قاعد تدور عدل :p

سعيدة بتواجدك

kuwaitya_7saweya:
thnx hun وألف خطوة عزيزة

بس عمري الرسول عليه الصلاة والسلام قال إن خُلُق الإسلام الحياء, والمسلمين رياييل وحريم, لكن هالنقطة هذي اللي تفضلتي فيها هي من رواسب التبنيت...يعني شلون تتصرفين وتحسين وتعيشين كبنية ويختلف إختلاف كلي عن الترجيل-شلون تربي ولدك وتخليه ريال...أهالينا يغرسون فينا صفات وأخلاقيات معينة على أساس الجنس بالوقت اللي الأخلاق والفضائل لا جنس لها, من جذي أقول "لا تسمعون كلام أهاليكم"...وحيا الله أهل الحسا
:D