Monday, October 15, 2007

مسابقة العيد

السلام عليكم حبايبي...أقصد إخوتي في الله
خو لازم... الدنيا عيد وعقب رمضان ما يصير الواحد يقل حياه على طول جذي...على قولة أحلام-ولو إني ما أواطنها- الثقل صنعة...يعني صبروا لغاية ما أسبوع العيد يخلص
لول شلونكم؟ عسى العيد عليكم مبارك والله يجعلكم من العايدين والفايزين... بس شدعوة يا حافظ! كنت كل شوي أشيك البلوق جود ألاقي عيدية مني ...مناك...أبدا
المهم... نرجع لمسابقة العيد...سلمكم الله عيد ميلادي قريب... في الواقع اهو هالأسبوع...والشاطر/الشاطرة فيكم اللي يعرف أي يوم من اللي يايين في هذا الأسبوع...أكرر...هذا الأسبوع
آخر موعد لتسليم الإجابات الساعة الثانية عشرة بمنتصف الليل ليوم الجمعة الموافق 20/10/2007 نتائج الفائزين سوف تعرض خلال الأسبوع القادم
so... good luck ;)

12 comments:

Q80 Blogger said...

هلاو
وعيدج مبارك
انا اقول 19\10

سويلفاتي said...

عيدج مبارك وعساج من العايدين الفايزين انشالله

ميلادج في
20\10
شنو الهديه؟؟؟؟؟

Najmah said...

اهلييين

عيدج مبارك يالزين كله
وتقبل الله طاعتج :)


مممم

انا اقول 18-10

Barrak said...

عيدج مبارك

انتي من وين مطلعه خو

عجيبه خو

عموما عيد ميلادج
الجمعة الموافق 20/10/2007

ezain_kilah said...

q8i blogger:
هلا والله وهلو لو فيك حجي. عسى العيد بارك علينا وعليك أخوي

سويلفاني:
أيامج سعيدة وحياج الله ...حماتك بتحبك إنج لحقتي عالمسابقة
بس أي هدية هذي اللي قاعدة تتكلمين عنها؟ اللي بتييبين لي إياها؟

najmah:
نجومة الحبوبة! هلا فيج عمري ...أيامج سعيدة***

barrak:
أيامك سعيدة...بس اشمعنى اليمعة؟ "خو" اختار يوم ثاني

;p

esTeKaNa said...

20\10
نبي النتايج مبجر عشان يمدينا نكشخ ونتمكيج وني نحتفل
:)

Barrak said...

خو مابي خو

Selezya said...

انا اقول
17-10
وكللللل عام وانتي بخير مقدما
وعسى العمر كله انشالله :)

ezain_kilah said...

estekana:
تآنسي وتشرفي ياختي... بس أنا مكانج أنخش...أخاف يشربوني! فلازم تتنكرين وانقول للمعازيم...شنقول لهم؟... هممم...مادري والله... شرايج تقلبين خروع أحسن؟

barrak:
خو طيعني أنا أبيلك الخير, الله يهداك بس

selezya:
وانتي بالصحة والسلامة حياتي ...تسلمين***

Anonymous said...

الاربعه

magnoonah said...

اول شنو الهديه؟


ما يصير اذا ما في حافز ما في تفكير

:)))

كل عام وانت بخير
والعمر كله مقدما

انا اتوقع

16/10

Selezya said...

اوووووه

اهو كان يا 18 او 19 ولا 20
واحد من هالثلاثه
تدرين ليش
لاني جيكت يوم 17 وكان بالبروفل عمرج 24
واليوم ييت ولا 25
لوول ذكيه ترا
العمرررر كله