Monday, December 10, 2007

Wanted!

Hey 7abaybee :D

How'z it going my dear readerz n readerzaty?

ماشي الحال ولا راكض على ريل واحدة؟ هيهي


هالبوست هذا اللي قاعدين تقرونه قاعدة اطبعه حالياً من الدوام-بكل فخر... لول

أدري شريرة لأني مو قاعدة أشتغل بس في قلبي وايد اشياء تقرقع... يعني شلون؟ أخليها تقرقع؟؟؟ والله


المهم... انا اليوم -إنشاالله- بودي لابتوبي أصلحه, يعني المفروض أمتعكم بطلتي البهية على بلوقاتكم وأتحفكم ببوستاتي النكتة في القريب العاجل يا ربي يالله, فاللي ما عنده بلوق يحط له علشان يشوف الإبداع

بس أنا -الله يخليني لأميمتي ولكم- بغيتكم تساعدوني بشغلة ما عليكم أمر.... يعني تبون

Free Entertainment?! ما يصير!
مالي خلق ألونها... لونوها أنتوا entertainment

بس نرجع لموضوعنا...سلمكم الله الشغلة وما فيها ... ولا تدرون شلون؟ خلوني أقول لكم على السالفة من البداية, خو إهي خربانة ...خربانة, كفاية توني رادة من إجتماع-ولو إنه ما كان مثمر- بس إسمه شغل, صح؟
فكفاية علي شغل اليوم وخليني أسولف لكم شوي ;p


مثل ما أنتوا خابرين حبايبي-حبكم ربي وحبني وياكم- إن المحروسة" أنا" تموت عالسيايير, فأول امسات كنت قاعدة اسولف ويا شريكتي في الجريمة- رفيجتي- "فطمطم" عن العن-دييدات... سالفة يرت وراها سوالف... قالت لي إنها مشتهية تاخذ لها ماكينة نم-نم عنونة من السكراب وتلعب فيها ورديت عليها عيل أنا... توه رئيسي مر ... فشلااااااااا... المهم... شكنت قاعدة اقول؟؟... إي!... رديت عليها عيل انا مشتهية سيارة كلاسيك من ملوت ألف وتسعمية وحطبة و

I PimP It!


فقلت لها بس ما أقدر لأن يبيلي آخذ كورسات بالميكانيك والحدادة والصبغ وهالسوالف وأعيش الدور نفس

American Chopper :)))


أوكي لا تضحكون انا من صجي قاعدة اتكلم... أو أطبع-بمعنى أصح... بالثانوية وايد استمتعت بمواد الصناعي... الكهربا...النجارة, وحتى بالجامعة الورشة كانت وايد تونس... صج ما كانوا يخلونا نسوي شي مفيد يامال إبليس الشقول... "بنات... نخاف تتعورون" ...ناناناناااا...والله... بس فالحين يخلونا ننشر الصفايح بمناشيرهم الدايخة.... الناس تطورت... تستخدم الليزر... والله
وإياني وياكم أحد يقول لي:"وييييييييع! دهن ووصخ وأشياء... يااااااي!!" ... لأني راح أرد وأقول... اللي يغير حفاضة ياهل حايشه إسهال وما همه إنه يتوصخ أو تلوع جبده, يتراوالي ما راح تفرق معاه تغيير زيت سيارة, ولا شلون؟ مو في النهاية إحنا حريم وهذا "شغلنا"؟ ... بلا حلى
المهم...فقالت لي فطوم إن قبل جم سنة من أيام ما كنا بالثانوية-يعني سبع... ثمان سنين- سمعت إن في دورات من هالنوع عند ال
KT
فزفيتها لأنها توها تتحجى وقمت ... هم مر رئيسي... إستغفر الله العظيم... يعني الواحدة ما تعرف تكتب بوست أثناء الدوام؟!
وين وصلت؟ ... إي... وبعد ما خلصت منها دقيت على 808080 وإضطريت إني اسمع دعاياتهم البايخة واللي تبط طبلة الإذن حتى لو السماعة على بعد متر, وخذيت رقم النادي... دقيت عليهم امس, ردت علي هندية منفسة وحولتني على واحدة ثانية من مكان ما من الشام
الثانية اهي الفيلم! شي... شيييي مو طبيييييييعي!!

التحفة: النادي الدولي للسيارات

أنا بصوتي الناعم وبمنتهى الذرابة: السلام عليكم. لو سمحتي أنا حبيت استفسر عن انشطة النادي

التحفة اللي سايحة على عمرها: ما في انشطة, النادي بس لليسن الدولي

أنا: إي حبيبتي عندي خبر بس أنا سمعت إن من قبل جم سنة نظم النادي دورات في الميكانيك و...

التحفة قاطعتني وبتنهوص ماله داعي جنها بتبجي: مافي دورات! النادي بس لليسن الدولييي وما عندنا هيك دورات!! و

جان اقاطعها: إي حبيبتي فهمت, بس أنا سمعت إن من قبل جم سنة كان فيه وحبيت اعرف شنو اهية الأماكن اللي يعطون فيها هالدورات

جان ترد بأعصاب وحالة التنهوص مستمرة معاها: مافي دورات! في نادي للسيارات والرالي هو يمكن اللي عنده, إحنا ماعندنااا

هني بطت جبدي بس كنت محافظة على هدوئي: إي إختي أعرفه هذاك اللي بقرطبة ما عندهم-وهني قعدت اكلمها شوي شوي جنها واحد ما يعرف عربي- أنا أقصد من زمان... أول... قبل حوالي ست سنين ... حبيت أتأكد من اللي سمعته وأعرف هالدورات الحين وين يسوونها-واستدركت بسرعة- أدري إن النادي ما ينظم هالدورات الحين مثل ما تفضلتي, بس أكون شاكرة لج لو تحوليني على شخص يفيدني

هني التحفة طخت شوي والحمدلله استوعبت وبدون تنهوص قالت: والله أنا جديدة هون وكلنا ما صار لنا بالنادي ست سنين, بس إنتي يمكن يفيدك المدير بس هو مو موجود

أنا: طيب ممكن تعطيني رقمه؟

التحفة: إتصلي على نفس هالرئم بتطلع لك السكرتيرة

أنا: إنزين ممكن تحوليني على السكرتيرة؟

التحفة وبوادر التنهوص رجعت بصوتها: إتصلي على نفس هالرئم! هي اللي ردت عليكي اول مرة!!

أنا: أوكي ... مشكورة

*************

elhindiya elmnafsa: hello?

me: hello?

elmnafsa: hello??

me: Hi! وأنا مخترعة منها Good evening. I wanted to ask about some courses that were held by KT

elmnafsa بإستغراب: what kind of courses?! the club is for international liscence only!

me: ya i know but i heard KT had some courses in car michanics n ...

elmnafsa: no! this is a club not for car mechanics!! you go to shuwaikh

me بعد ما صحيت من البوهة اللي طقتني بسبة ردها: i know! خو أنا كل شويتين مطيحة بهالشويخ بسبة حوادثي but the club did organize some of these courses few years back. may i speek to the manager?

elmnafsa: he's not here. regarding?

me عقب ما لاعت جبدي: the courses! ... i want to ask him IF these courses were held by KT, then where are they held know? may i have his number?

elmnafsa: no but you can give me yours n he will call you when he arrives

تهجيت لها إسمي بطريقة تانجو ... ألفا وعطيتها رقمي, بعدين حولتني على واحد... يا سلام... شوفوا الفرق في التعامل؟ أنا آمنت وصدقت إن ما في انذل وأنحس من الحريم بينهم وبين بعض ومن الرياييل بينهم وبين بعض! بس خيصير تعامل بين جنسين مختلفين... قمة الذرابة والإحترام والسنع

أخونا في الله: ألو؟

أنا: السلام عليكم. لو سمحت أخوي أنا سمعت إن النادي كان ينظم دورات بميكانيكا السيارات من قبل ست سنين او اكثر, وأدري إن النادي ما عنده هالدورات الحين بس اكون شاكرة لك لو تقولي وين يسوون هالدورات

أخونا في الله: إختي أنتي الظاهر قصدج على نادي السيارات والدراجات الآلية

أنا-هني صج فولت بس صامدة: أخوي لأ! أنا أعرفه هذاك اللي بقرطبة-بغيت أقول له والله أدري عندي عضوية بالنادي... والله العظيم تلاتة أدري

أخونا في الله: والله عزيزتي أنا ما صار لي وايد هني وأنتي قاعدة تتكلمين عن النادي من ايام الخالدية وأنا ما عندي فكرة صراحة بس اقدر أعطيج رقم شخص يفيدج

أنا: إي الله يعافيك... أكون شاكرة لك

أخونا في الله: العفو... عزيزة

طبعاً أنا طفارتي ودم ضروسي الريال لما يكلمني بذرابة زايدة ويقول لي عزيزتي ومدري شنو, بس من بعد العاهتين اللي كلمتهم حسيت إن هالآدمي غسل لي جبدي بأدبه وتعاونه

الحين الريال ما قصر عطاني رقم شخص بالنادي المفرووووووض يساعدني... هاي هاي واي واي... تهقون منو يا أطفاااااااال؟

التحفة! صح! صفقوا لعمركم

الشكوى لله :(

أوكي حبايبي أنا مضطرة امشي لأن الدوام خلص ... إي والله... يعز علي اخليكم خصوصاً وإني ما كملت لكم باجي الفيلم, بس يكفيني إني تحلطمت شوي وقطيت جم نقزة, بس عزائي إن في منكم من راح يفيدني ويجاوب هالسؤال

وين ينظمون دورات حق ميكانيكا؟

ورجاءً لحد يستخف دمه ويقول لي جابلي ميكانيكي بواحد من هالجراجات لأني راح افشش توايره... لووووول

خلكم مساندين ومتعاونين الله يعافيكم ماله داعي للنحاسة, فتحوا مجال بالشارع وخلوا غيركم يطوف- عسى الملايكة تطوفكم عند ابواب الجنة يا ربي يالله

اللي ما يعرف فيكم جواب سؤالي اكون أكثر من ممنونة له لو يسأل لي واحد من ربعه يحب السيايير...أو واحدة تسأل أخوها إذا تمون عليه... شي ... شياتين ... تصرفوا

Till then... i leave you with hugz n kisses xoxoxo


21 comments:

Q80 Blogger said...

انا زرت النادي مره وحده بس .. وطلعت الليسن الدولي ولا ادري عنه من هذاك اليوم

من شاف المبنى مالهم بالأول .. يقول هذيل ملوت دورات

وانتي ليش كنتي مصره على شي صار قبل 6 سنين
الناس ماتذكر شنو تغدت .. تبين شي صار قبل 6 سنين

شوفي اهو حل واحد .. ادري قلتي مو عاجبج بس ماكو غيره
لأني قاري الموضوع من امس .. ولا لقيتلج حل غيره
لأنه ماكو دورات من هل طقه على حد علمي

اتوقع فيه بالنادي العلمي .. بس حق يهال .. وشباب بعد مو بنات

الحل اهووو
شويييييييييييييخ

طاوعيني .. روحي حق واحد من هل هنود ضبطج :)

استخفيت دمي صح ؟ :P

عندي عرض ثاني
انا اعلمج اشلون اتعبين السياره بانزين
وانتي عطيني حصه بالفرق بين ظ و ض

فتى الجبل said...

أكو بالتطبيقي دورات حق هالأشياء
بس تحملي عاد
ترى كل اللي بهالدورات شباب لا وشباب ملق وكلهم عندهم جي تي وزد موديل سنة الطواعين لا ويعلمونج اشلون تقحصين بعد

Eng_Q8 said...

مشكله عويصه

شوفي عزيزتي :p

انا اقول اخذيلج سياره سكراب وتدربي عليها بالبيت واي شي تبينه الله يخلي الانترنت بلا هالدورات وماادري شنو

وبعدين لا تشوفين الي يشتركون بالدورات


وبعدين انتي صلحي لابتوبج عشان تصلحين سياره :)))

J Daily said...

ايي اغلب الهيئات والمراكز الغير تجاريه او نفعيه جذي

منها دار التراث الاسلامي
نقابة عمال وزارتي

وماتذكر بعد الحين

وماعندي مكان لتعليم الميكانيكه (:

وفورمات مبارك (:

Anonymous said...

ميولج غريبة بالنسبة حق مجتمعنا بس انشالله تلقين اللي تبينه و الله يوفقج و انشالله نشوفج من اللي يحطونهم بالمجلات "نساء يقومون بأعمال نادرة" :p

Aldenya said...

وااي
اشهالبنات اللى طحتي بجبدهم
انا لو بدالج
وأشوف أسلوبهم معاي
واشلون موقاعدين يسهلونها عليها
أسكره
ويمكن أغير هوايتي بكبرها لعد
:p~
بصراحة يالزين اللى صار معاج ينرفز
حاسة فيج
وأتمنى تلقين اللى تبينه
وسامحيني على القصور
زين مني أعرف أسوق
:/

Selezya said...

انا اعرف وين
تلقينه بنادي السيارات والدراجات الآلية اللي بقرطبه حبيبتي
كاااااااااااااك
لوول
سوري سوري
حاسه بتكفخيني
اسفه يبه قلنا اسفيين
لوول
زين تصدقين توني ادري انج مو كاملة الانوثه؟؟ حسبالي بنت 100% بس صراحه بعد هالميول اللي فيج قمت اشك ..
شتبين بالميكانيكاا @@@@@
وانا صراحه ويا eng انتي اول صلحي جهازج بعدين صلحي السيارات ومكاين
لوول
امبيه احس فولتي
والله صراحه مادري ياقلبي انشالله تلقين وترا عندنا بيتنا سياره سكراب من سنة يدي مادري ليش مو راضين يقطونها تبينها قوليلي ايبها لج فورا
لعبي فيها كثر ماتبين
:*

حنطفيس said...

خوش تجربة برافو عليج

joy said...

اختي احنا بس حق اللياسن العالمية مانسوي دورات روحي حق نادي السارات في قرطبة














كاااااااااااااااااااااااااك

joy said...

اقووووول خلييج على امركان جوبرز وعلى هذا شسمه ريل ساندرا بولوك

اااااااااااااااااااا
نسيت اسمه اففف لحظة
اووووووه نسيت بس اذا انت يعارفة بالسيارات بتعرفينه اكيد


وحوسي بالشويخ والزينة وبيمب يور رايد
:)

اقول اخذيلج الكامينو انا ابي وحدة اذا لقيتي

AnGlOpHiL said...

ديملر كرايسلر عندهم اكاديمية بالكويت , اعتقد انها بشويخ..عموما انتي روحي سئلي بوكالة مرسيدس ,مكانهم بشارع البيبسي صوب بيت التمويل

http://www.kia.gov.kw/NR/exeres/0AB68848-64FD-472A-9669-566F7B134D24.htm

او روحي كاراج الاداء العالي بشويخ هناك كله كويتين و احتمال يعلمونج!

في كويتي حبوب هناك ينقاله الدكتور احمد..دكتور سيارات لووول

مره شفت هناك بنت كويتية تشتغل هناك و ماشاءالله تسولف و عندها خبره شوي

مكانهم صاير...تعرفين اشارة الجسر الي بكندادراي..يكون ماكدونالد على يمينج..تكملين اشارة الجسر سيدا , بعدين تاخذين اول فوق تحت و راح تشوفين الكاراج على يمينج...يمه تصير محطة غسيل سيارات..دخلي سئليهم !

اهم شي و قبل هذا كله حاولي تتعلمين الاساسيات من الانترنت و بالتجارب!


بالتوفيق

Anonymous said...

اقول كملي شغلج ابرك
;p

ezain_kilah said...

q8i_blogger:
استخفيت دمك من قلب!

بس ما عليه ... غالي وتمون :]

حجي أنا أعرف اصلح بنشر وانت تبي تعلمني أترس بانزين؟!

لوووول إخترعت؟

ولا يهمك...دروس العربي ببلاش جود أكسب فيك وبهالقراء اللي يقرون بوستاتك أجر ;p

-------

فتى الجبل:
أدري حجي ... ما ينفعون

-------

eng_q8:
مو حلو موديلك... حدك مو حاس فيني

بعدين من قال لك إني ما حاولت اصلح اللابتوب؟
بس بدل ما اكحلها... عميتها... هيهيهي

شكله جذي... ماكو إلا الإنترنت

-------

يعقووبوو:
لووووول يبارك بعمرك :]

-------

7saweya:
يا حيا الله أهل الحسا :D

مشكورة عمري... نورتي البلوق

-------

aldenya:
شفتي يا وخيتي؟ ارفعوا لي ضغطي!

ما منج قصور يا دن-دن ***

-------

selezyoooooo:
بفجر فيييييييييييييييييج!
بنتفج

سوري, ها؟
سوري بالله أنا وين أصرفها؟؟؟
ديري باااالج! ترى أنا لي الحين باقية على صداقتنا وما علمت بو عسكر

لوووووووووووووووووول تسلمين حياتي ... بس ما قلتيلي... بجم تبيعونها؟

lot's of love to u babe *****

-------

حنطفيس:
تسلم ما قصرت حجي :]

-------

joy:
لوووووووول

أول شي حيا الله من يانا

ثاني شي
i dnt know him!

-------

anglophil:
صراحة ماني عارفة شسوي بعمري وشقول؟؟؟

حيا الله من يانا ومشكووووووووووووووووووووووووووور وايد وايد وااااااااايد كلهم لساني-أقصد أصابيعي- يبون يطبعونهم سوا

لووووووووول ادري اشتطيت وايد... خليني آخذ نفس

مرة ثانية... وايد شاكرة لك :]

-------

حمودي:
u r so not supportive :'[

بس خلاص! أنا زعلت... كسرت مجاديفي ... شرير

Fahad Al Askr said...

ليش ما تشمرين عن ذرعانج وتروحين الشويخ تاخذين كورس عملي بكراج تثقين فيه

joy said...

i remembered

monster garage


its called

سدرة العشـــاق said...

حبيبتي

ما عليج منهم دام هذي هوايتج و شي تحبينه سويه بس سووووري والله ماعرف وين يعطون هالدورات !!!

ذكرتيني أيام دراستي بأمريكا ندش المنجرة و تقصص بهالخشب و الحديد و كل منشار أطول مني

إخذي دورة برره هني ما ظنتي تلقين

و عسى الله يوفقج

;)

ezain_kilah said...

بو عسكر:
ما أقدر أشمر عن ذرعاني على قولتك لأني محجبة

وما أقدر آخذ كورس بكراج لأنه ببساطة ما عندي كراج أثق فيه ;p

أي إقتراحات جديدة؟

-------

Joy:
Okay. Will check it out. Thnx, hun ***

ezain_kilah said...

سدورة:
وايد مشكورة على الدعم ****

على نفسها جنت براقش said...

عزيزتى
طال عمرك
احسن حل انك تدرسين هندسه ميكانيكيه
أو تشوفين لك ميكانكيى من جراجات شويخ يعطيك دورة
و اكودورات بالتطبيقى بس للشباب
و اذا تبين قولى لهم اييب مجموعة بنات و تعطونا دورة
انا بسجل معاك

5roofa said...

لوووووووووووووول

واللي يقولج ما يدري انتي شنو قاعده تحجين عنه

يعني خل اقولج من كثر ما انا عبيطه بالسياير ولا ادري وين الله قاطني فيهم

بسيارتي ليت مشبوب صارله دهر ولا ادري ليش شاب
و اخرتها ابوي قالي انه الدهن مادري شخربط خالص

ولا ازيدج من الشعر بيت

مره بتفلسف على اخوي جان اقوله عفيه تره السفايف مادري شفيها لانه الليت عنيد مو ععلى العالي
شكوووووووووووووو

لوووووووول طبعا تهزأت و تفشلت عدل و تمصخرت بعد
ببس شسوي بعد هذي المشكله
لووول


انشالله تلقين ياارب


ياربي اسلوبج و سوالفج تهبل

ونسني البوست

salamz dear...

ezain_kilah said...

برقوش:
عز الله شانج وطول عمرج

ملوت التطبيقي ما ينفعون وسالفة دورات بكبرها شكلها مو ضابط لأن بعد التفكير والتمحيص وشوية تقحيص... هههه... إكتشفت إن السلطات العليا- أهلي الله يخليني لهم ويخليهم لي- لا يمكن يوافقون

شكلي راح أقزرها إنترنت للوقت الحالي, وزيارات لكراجات الشويخ, واستخدام أسلوب التجربة والخطأ

سوري قطوة...

-------

5roofa:
لووووووووووووووول

هذا إسمه إبدااااااااااااااع

تونسج العافية عمري
We aim 2 please ;D