Monday, December 31, 2007

It's 2oo8!

hellooooooo dearz!
طبعاً أنتوا تعرفون المبدع "ناصر القصبي" مال طاش ما طاش؟ ... واحسرتنا! ما تعرفونه؟!
عاد كيفكم... أبي كل واحد فيكم يتخيله يقلد لهجة أهل الحجاز مدري وين ... اللي كلامهم قالب سعودي على مصري
ومرة واحدة تخيلوه إنه قلب بنية... مسيكين! هلقت بالريال... ما عليه... أمون :P
مرة مو بحلو الموديل
الدنيا كلها محتفلة طول الليل
وإحنا بس اللي قاعدين بالبيت
أففففف... والله مليت
إيش هزا؟!
شما أسوي ماني قادرة أستمتع ... أبغى أحس باللزازة
معقولة يكون فيروس الكآبة حاشني في القلب؟
مدري والله ... مو بعيدة
هالدنيا بنت ك*ب
تتحين الفرص لتغدر بالإنسان
وتخليه مو دال طريقه ودوم في همومه سرحان
بس لاااااااااا
على مين تلعبها؟
أنا واعية لحيلها وفاهمتها
بحتفل يعني بحتفل
ولا أنا ليه ماخذة إجازة من هذا ... إيش إسمه؟... إيوة! الشغل
بتفل عن شمالي بوجه إبليس ثلاث مرات
وأرمي الزعل بسبع جمرات
وبونس نفسي وهيص
وأغني نشاز والسغير قبل الكبير برقص
وبعد السواني في إنتزار السنة الجديدة
عساها يا ربي تكون عالجميع سعيدة
.... قبلاتي و
Habby Na'u Year :]

8 comments:

على نفسها جنت براقش said...

كل عام و انتى بخير
:)
انا الاولى
هييييااااا

Q80 Blogger said...

يحليله .. فؤاد صار شاااعر :P

اشتبين بالحوسه والخبصة
انا صراحه رحت المباركيه
احلى مكان لهل احتفالات .. خصوصا صوب سوق السمج
وااو

من كثر الانجازات الي صارت ب2007 علشان الناس تحتفل !!

على العموم
ان شاء الله سنة2008 سنه سعيده لنا ولج :)

Eng_Q8 said...

HaPpy New YeaR

استانسي يبا استانسي :)

سدرة العشـــاق said...

لووول

كل عام و انتي بخير و صحة و سلامة

اي والله من كثر الإحتفالات ما ندري وين نروح .... الشكوى لله

فريج سعود said...

كل عام وانتي بخير يا الزين كله
ويا عسا سنتك الجديدة زينه كلها

Fahad Al Askr said...

عساها سنة سعيدة ومباركة

عليج وعلينا قبلج

ezain_kilah said...

برقرش:
هيااااااااااا!

لوووول وانتي بالصحة والسلامة حبيبتي :)

-------

q8i_blogger:
لوووووووووول

ما لك إلا المباركية يا ولد الحجية, ها؟

-------

eng_q8:
same 2 u :D

-------

سدورة:
لووووووووووول

حياج بيتنا :D

-------

سعود:
تسلم حجي وياك اجمعين :]

-------

بو عسكر:
نورت البلوق يا ملح عالم المدونات :D

Fahad Al Askr said...

الطبيب قايل لي وخر عن الحلو سواء كان ناس وإلا كلام

فلا ترفعين السكر عندي مسوي رجيم

وبعدين يا الله يرزقنا من هالبوس اللي قاعد يتحذف يمين ويسار