Sunday, November 11, 2007

#$%()*&^%$!@#

قواكم الله حبايبي! شلون دنيتكم؟ إنشاالله دوم بخير ياربي يالله

أنا الحمدلله تمام بس على بالي جم شغلة...أوكي قبل لا تخترعون...ماراح أتحلطم نفس المرة اللي طافت
كل ما هنالك إني قاعدة أفكر بصوت عالي-أو بالأحرى أون لاين-...تعرفون لما تواجهكم صعوبات بحياتكم وتتمنون لو الزمن يرجع فيكم للوراء شوي؟ للوقت اللي كانت فيه أموركم أقل تعقيد وأوضاعكم مرتاحة أكثر... نفس لما تكونون بالشارع, تدخلون عند لفة وتلاقون السيايير من الزحمة كأنها تمر مجبوس بتنكة, فتقومون ترجعون قري وتخلون الجم سيارة اللي وراكم...هم ترجع قري...وتربكون الشارع وتزحمونه أكثر مما هو مزحوم, وتاخذون لكم جم هرن ويمكن جم سبة مني ولا مناك, بس في النهاية تطلعون من هالزحمة وتاخذون طريق ثاني مريح يوصلكم للمكان اللي تبونه؟

بس في الحياة الواحد ما ينفع يسوي جذي...أدري ما قلت شي يديد ولا أثريت العالم بإكتشاف خطير, بس السالفة وما فيها إن حضرتي...هيهي...توني أستوعب...إي والله

الإنسان الله يعلمه وايد أشياء في حياته, بس المعرفة شيء والإدراك شيء آخر, والهانم أنا-ولو إني لي الحين مزمزيل بس كيفي...أبي اسمي عمري هانم-كنت أعرف إن حياة البني آدم فيلم ما ينعاد ولا يتمشى أو يتسوى له
pause

ما فيه غير
play & stop

الأولى تكون بولادته والثانية بمماته ...لنا ولكم طولة العمر والصحة والعافية والمغفرة من رب رحيم

بس اللي ياب هالطاري إني قبل شوي كنت قاعدة أفكر في حياتي وقلت في نفسي:"واي! جان زين يرد فيني الزمان لي سنة ورا...قبل لا ..." ...ولا بلاش بعدكم صغار على هالسوالف...لول ...أتغشمر...بس ساعات أفكر...يا ترى شلون الحين بتكون حياتي لو ما طقيت الباب وفتح لي إياه؟ لو سمعت كلام "فطيم" وما نزلت من السيارة وتليقفت-كالعادة؟ لو كنت سامعة كلام أمي وما طلعت وياها من البداية؟ بس الواحد شيسوي بوكاحة البنات اللي ما يسمعون الكلام وحوبة أمهاتهم...بس معقولة شوفتي له حوبة؟...ماظنتي...على الأقل ما ودي أظن...يحليله...مادري شخباره

يمكن تكون حياتي الحين بالمقارنة فيها قبل سنة أكثر تعقيد, خصوصاً وإني الحين قاعدة أحاول إني أحل جم مشكلة بوقت واحد-مو خبركم أنا الزين كله بس إسم الدلع "أفروديت"- لكن من وقت لي الثاني ما أقدر إني أوقف تفكير فيه وفي إن العفسة اللي بحياتي بسبته, مع إنه فقير ما سوى لي شي...أنا اللي شفته وانثولت...بالرغم من عدم إيماني ب "الحب من اول نظرة" وهالخرابيط...ولو هو حلو ويقط الطير من السما جان قلت "إي والله! حسنه فتان"...بس المصيبة إنه ما في زود...هو صج مملوح وطينته خفيفة وإبتسامته تينن...إي والله ...إي والله... بس شفت اللي أحلى وما صار فيني جذي! ...لكن اهو غلطان بعد وما قصر...تحرش وخلاني أتعلق فيه أكثر وفوق هذا قل حياه علي...على باله إني واحدة هبلة بيقص عليها-طيح الله حظ إبليسه أكثر مما هو طايح!-...بس أرد وأقول

أهو ماله شغل إذا أنا أهملت حياتي, وعشت على هامشها, وصار ما عندي شغلة ولا مشغلة غير إني أفكر فيه, لأن حياتي اهي اللي بتتأثر سلبياً بهالتهبيب اللي قاعدة أسويه, أما اهو...فمو داري عن هوا داري

والواحد بهالدنيا غصباً عن عينه مو بكيفه, مجبور إنه يمشي بشوارع الحياة-وإن كانت زحمة-لآخرها, وما يعترض على حكم رب العالمين أو يتبطر على نعمته, لأن مصايبه ممكن تكون عند غيره نعم

إنشاالله تكون الرسالة وصلت, والعبرة إنفهمت, خو إحنا ما ننشر غسيلنا ببلاش, ولا شلون؟

19 comments:

Fahad Al Askr said...

أنا قايل كله من تحت راس فطيم

Selezya said...

لوول عليج اسلوب تحلطم عجيب
حسبي الله عليه دام سوا فيج جذذييييي

بس والله كلامج عسل عسا الله يخلي عيوونه تبااوع فيج

حمد said...

العبرة وصلت

شكرا لج

magnoonah said...

هذا غسيلج


اقووول حبيبتي لو مو ناشرته وايد احسن

ههههه
ضحكتيني وضيقتي خلقي بعد
يعني متعذبه وحالتج حاله وهو ما يدري

الله يعينج

على نفسها جنت براقش said...

لو تظلين واقفه بالزحمه و تسمعين اغانى راح يمشى الطريق
بس اللف و الدوران ما راح يقلل الوقت
حرق اعصاب على الفاضى و بالنهايه بتوصلين
تمتعى بالطريق و شغلى المكييف
و اذا شتا و مطر و بعد شويه غيوم
ماكو الا فيروز

سمعى انا عندى حنين ما بعرف لمين
:)

rwatan said...

تقولين إنه مو زود
و أيضا تقولين
هو صج مملوح وطينته خفيفة وإبتسامته تينن

شكلج من عرفتيه ونتي ناسة الحلات شلون :) الله يعينك تقولين ماهو حلو بس وصفك وصف حلات

ماعندي لك نصيحه لأني ما جربت شعورك. بس حاس بالمعاناة :) تصبري و امشي مع الايام
بس مو وايد تمشين عشان لا تتعبين :P

Najmah said...

المهم نعتبر من الماضي
ونفهم الحاضر
ونعيش المستقبل صح

ربي يوفقج :)

esTeKaNa said...

يا مسا الزين كله
:)
مرات لما تصير وايد اشيا في حياتنا فوق بعض نتمنى ونحلم بأفكار خياليه بس عجيبه
نتمنى لو نوقف تفكيرنا بستوب
او نرد بروحنا جم سنه ورا
!!
وعلى الطاري..ترا الام لها مو حوبه
ممممم مادري مادري
انا اسميها لعنة الفراعنة
:))
لعنة الفراعنه هذي تخلي الطلعه تعتفس،والمكياج يخترب،والشارع يصير زحمه وما تلقين موقف وكل شي يعسر يصير بسبب واحد
امج مو راضيه
!!
فياحبذا لو تاخذين بركاتها قبل اي تصرف


اما الحب بو اول نظره واي احساس ثاني يدخل قلبج فمو ضروري ابدا تكونين مقتنعه عقليا فيه
!!
الاحساس يدرعم قلبج بروحه
من غير تخطيط ولا تفكير
ولو تردين فوق تحت
وتردين عشرتعش سنه
وتسوين وقوف على الراس
وتتكوكسين
مااكو فايده
بيج هالاحساس بيج
:))
يا زينج ويا زين التحطلم

ezain_kilah said...

بو عسكر:
لوووووووووول مسيكينة! اهي شعليها؟

salloooooooooZ:
اللهم آمين! ;)

يسمع منك ربنا...قادر وكريم

يا عسل إنت يا جميل

حمد:
العفو...حياك الله يا طويل العمر

تعال لنا كل يوم

magnoonah-noonah:
على قولة نبيل شعيل...ليته عني درى ...درى
ليته عني درى

الله يسلمج بيبي

على نفسها جنت براقش:
والله خوش إقتراح, بس ياوخيتي انا مااحب فيروز, ما ينفع
موسى فيروز؟
:p

rwatan:
لوووووووووووول أقولك أنا من شفته وأنا منثولة فعادي طوَف

najam-jam:
تانك يو...تانك يو

ومن قال أجمعين

estekana:
مسا النعنع وشرب الشاهي بالحوش وفوح ياسمينه وفله,

والله عمري ما قصدت التحلطم...أبد...لله,

هذا منشور لعموم الفايدة واللي في بالي أتمنى لصوبي الهوى يتله,

أما أمهاتنا...هيهي...الفراعنة يتعلمون من السوايا اللي تصير للوكيح بسبة أهله,

وسلامتج وتعيشين يالغالية

على نفسها جنت براقش said...

موسى فيروز
ما اعرفه
:)

ezain_kilah said...

لووووول نو بروبلم...أنتي جربي دوسي بالفارة على اللنك وبتعرفينه

Anonymous said...

مادري
:)

فريج سعود said...

لا تسوين دعاية حق الزحمة الحين الشباب وين ما في لفة عليه زحمة بيقزون حواليها
:)

فتى الجبل said...

لو تفتح عمل الشيطان

ezain_kilah said...

حمودي:
إنت ما تدري

أنا ما أدري

وحده-سبحانه اللي يدري

فريج سعود:
قزوا وخلصوا

ما نطروا دعايتي ;)

فتى الجبل:
صدقت!

Unknown said...

الديرة حية وفيها خير ولكن احنا اللى متحبطين :)

زائد ان الحياة لا تتحسفين على شى طاف فيها
بالعكس عكسيه واستغلي الصح :)

ezain_kilah said...

mishari:
إي والله صاج

وخطوة عزيزة وغالية :)

على نفسها جنت براقش said...

الله يقطع ابليسك هبان مره وحده
و تقولين متضايقة
خو خلى الكلينكس حق الدموع احسن
لوووووووول

ezain_kilah said...

لووووووووووووووووووول
برقرش:
عمري ما في شي ينسف الاحزان غير الحفلات والوناسة

والهبان أحسن...علشان نسويها مسييييييييييرة

عشون عيل؟